Quizlet micromatch bot

Win micromatch in < 100 seconds!

< Feedback on Quizlet micromatch bot

Review: Good - script works

§
Posted: 2018-01-05

What Language is this writen in?

I would like to know so I could make some changes to it. And if I get anything to be more efficient Ill let you know :)

Danielv123Author
§
Posted: 2018-01-10

All the userscripts on this site is written in javascript, or JS for short, mine included. If you have any improvements etc to discuss, either bring it up here (I check every few weeks) or PM me at reddit.com/u/Danielv123

I wish you the best of luck leaning programming, but I will warn you that userscripts are usually terrible at helpful error messages telling you just what is wrong :smile:

§
Posted: 2022-03-12

نظف الخزانات بعيدًا عن متناول اليد ، وتأكد من امتلاء الخزان ، ثم أضف الكمية المناسبة من المُبيض المنزلي بناءً على الكمية الموجودة في الخزان ، واخلط المُبيض بالماء قدر الإمكان ، ثم اترك الصنبور مغلقًا لمدة 12 ساعة ، فارغًا الخزان وإعادة ملئه بمياه الشرب ، تذكر أن المياه التي يتم توصيلها إلى الخزان صالحة للشرب ويتم الحصول عليها من مصدر موثوق ومعتمد.
تقدم الشركة مجموعة متنوعة من خدمات عزل الخزانات ، باستخدام مواد عالية الجودة وأكثرها متانة ، وهي شركة خبيرة في عزل الخزانات.
السعر أيضًا معقول جدًا مقارنة بجودة الخدمة التي تقدمها الشركة.
شركة عزل خزانات بالطائف
يمكن أن يتسبب انسداد المكثفات في الوحدة الداخلية للمكيف في تسرب المياه نتيجة تراكم الطحالب أو الفطريات عليها ، وقد تتسبب هذه المشكلة في عودة المياه إلى داخل الأنابيب ، مما قد يؤدي إلى حدوث تسرب نتيجة خلل في الهواء. مكيف. مضخة التكثيف ، ثم تتطلب الإصلاحات استبدال مضخة تكثيف أخرى. تسرب المياه مشكلة شائعة مع مكيفات الهواء
توفر لك الشركة خدمات تنظيف المكيفات بأفضل سعر وأعلى جودة ، ولديها قوى عاملة مدربة تدريباً جيداً وذات خبرة.
شركة تنظيف مكيفات بالرياض

§
Posted: 2024-04-21

نحن شركة شحن الأثاث المتخصصة في توفير خدمات شحن الأثاث عالية الجودة لعملائنا. نعتبر أنفسنا خبراء في هذا المجال، حيث نمتلك الخبرة الواسعة والمهارات اللازمة للتعامل مع جميع أنواع الأثاث وتوصيلها بأمان إلى وجهتها المطلوبة.
شركة شحن الأثاث توفر للعملاء الذين ينتقلون إلى منازل جديدة أو يرغبون في نقل الأثاث بين المدن أو الدول. نحن ندرك أن الأثاث يمثل قيمة عاطفية ومادية كبيرة بالنسبة لعملائنا، ولذلك نحرص على أن يتم التعامل معه بعناية فائقة.
في نجوى للنقليات شركة شحن الأثاث نهتم بعمليات التخطيط والتنسيق والتنفيذ الفعال لجميع جوانب عملية الشحن، بدءا من التخطيط و التحضير و الجمع والتغليف وانتهاءا بالتسليم النهائي للشحنة في الوجهة المطلوبة. أى أنها تمثل العنصر الحيوي في ضمان تسيير كل جانب من جوانب عملية الشحن بكفاءة وسلاسة.

شركة شحن الأثاث

§
Posted: 2024-04-21

نحن في نجوى للنقليات نهتم بإدارة البضائع وتحديد مسارها من نقطة الأصل إلى وجهتها النهائية بكفاءة وفعالية. هدفنا تخزين البضائع بشكل آمن وتوزيعها بدقة، مما يضمن توافرها ووصولها في الوقت المناسب وبحالة ممتازة للعملاء.
عملية التخزين لدينا تشمل استقبال وتخزين البضائع بأمان وفعالية داخل المستودعات أو مخازن الاثاث ، و عملية التوزيع تشمل نقل البضائع من هذه المناطق إلى العملاء بوسائل النقل المناسبة التي نوفرها وفقا لنوع وحجم البضائع .مستخدمين في ذلك التقنيات الحديثة، وإدارة العمليات بكفاءة لضمان سلاسة وفاعلية حركة البضائع من نقطة البداية إلى الوجهة النهائية.

مستودعات و مخازن الاثاث

§
Posted: 2024-04-21

خدمة فك وتركيب المكيفات تتم بواسطة فريق من ذوي الخبرة والمهارة في هذا المجال. إنهم مدربون على كيفية التعامل مع الأثاث والمكيفات بحرص وحذر. سوف يستخدمون الأدوات المناسبة والتقنيات الصحيحة عند فك وتركيب مكيفات بأمان وفعالية. ستكون لديهم المعرفة اللازمة للتعامل مع الأثاث الثقيل والتجهيزات الحساسة، مما يقلل من خطر التلف أو الكسر أثناء عملية النقل.
خدمة فك وتركيب مكيفات تتضمن توفير الأدوات والمعدات اللازمة لإتمام العمل بشكل صحيح. إن استخدام الأدوات الصحيحة يلعب دورًا كبيرًا في ضمان سلامة الأثاث والمكيفات ومنع حدوث أي أضرار. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون لدى فريق الخدمة وسائل نقل ملائمة لنقل العفش بأمان وفعالية.

فك وتركيب مكيفات

Post reply

Sign in to post a reply.